Sunday 31 December 2017

سوبر بسيط نظام النقد الاجنبى تجارة


سوبر بسيطة System. This أنظمة تستند بحتة على قائمة على المؤشرات للمساعدة في تحديد توقيت لدخول السوق إشارة إلى إدخال. سوف إشارة إشارة تعطيك إشارة كثيرة عند دخول التجارة، وسوف ينبهك عدة مرات ولكن نضع في اعتبارنا هو لتمكنك من معرفة للحصول على استعداد وعدم الدخول على الفور. سوف خط الخط تغيير اللون عندما يتحول إلى لون آخر، قد ترغب في إدخال ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تتأكد من الانتظار عندما يشكل خط زاوية جيدة مثل 30 درجة أو أكثر ثم هذا هو الاتجاه القوي أرون لا تغيير الإعداد من 20 إلى 50 كيفية استخدام هذا هو عندما أي خط الاتجاه يسير، وهذا هو المتوسطات إشارة. محرك آخر مع خط الإشارة سوف تعطيك ماسد كبير على chart. Enter السوق فقط عندما ستوشاستيك يتحول اللون، تأكد من أن مؤشر آخر توافق على القيام بذلك. هنا هي لقطات الشاشة. تحميل المؤشرات إشارة ستوكاستيك اللون سوبر إشارة 03-10-2009، 07 26 AM. Join تاريخ مارس 2009.thx كل ما يجب القيام به الآن هو تحميل الملفات الخاصة بك.03-10-2009، 08 28 AM. Join تاريخ فبراير 2009. وسوف نلقي نظرة على هذا النظام شكرا لك على نشر أريستو 03-23-2009، 07 53 AM. Join تاريخ مارس 2009. شكرا للطريقة i، ليرة لبنانية محاولة هذا السبب تبدو أسهل ومربحة بالنسبة لي. 03-24-2009، 09 54 AM. Join ديت مار 2009. أين يمكنني العثور على تعليمات حول كيفية إعداده 4.03-31-2009، 03 10 بيإم. جوين تاريخ أوج 2008. هل استخدم أي شخص هذه الاستراتيجية في الحساب الحقيقي هاو إس إيت it.04-01-2009، 04 54 PM. Join ديت نوف 2006. أي شخص يستخدم هذه الإستراتيجية على الهواء مباشرة أو عرض توضيحي 04-01-2009، 06 23 بيإم. جوين تاريخ أوج 2008. جربه على العرض التجريبي أولا للحصول على تم استخدامه بتاريخ 04-02-2009، 05 19 صباحا. استنادا إلى قائمة على المؤشرات للمساعدة في تحديد توقيت لدخول السوق إشارة إلى إدخال. سوف إشارة إشارة تعطيك العديد من إشارة عند دخول التجارة، وسوف ينبهك عدة مرات ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنها لتمكنك من معرفة للحصول على استعداد و عدم الدخول على الفور. وسوف خط الخط تغيير لون و ن يتحول إلى لون آخر، قد ترغب في إدخال ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تتأكد من الانتظار عندما يشكل خط زاوية جيدة مثل 30 درجة أو أكثر ثم وهذا هو اتجاه قوي أرون لا تغيير الإعداد من 20 إلى 50 كيفية استخدام هذا هو عندما يكون أي خط الاتجاه هو الذهاب إلى أسفل، وهذا هو المتوسطات إشارة. المحاكاة أخرى مع خط الإشارة سوف تعطيك ماسد كبير على chart. Enter السوق فقط عندما ستوكاستيك يتحول اللون، تأكد من مؤشر آخر توافق على القيام بذلك. هنا لقطات الشاشة. تحميل المؤشرات إشارة ستوكاستيك اللون سوبر إشارة. سوبر نظام التداول بسيط. فوركسبيو ضغط المزيد من الاستراتيجية. 1 فتح أي 4 هر شمعة عصا chart.2 إعداد بيل ويليامز مذبذب ممتاز أو مع القيم الافتراضية.3 إعداد بيل ويليامز مسرع مذبذب أس مع القيم الافتراضية .4 الإعداد العشوائي فوق أس مع الإعداد 5، 3، 4 انظر ملف القالب المرفق 1 إشارة قوية عندما يعبر مؤشر ستوكاستيك K و D فوق أو تحت 80 أو 20 وكلاهما أس و أو يتحولان إلى اللون الأحمر الأحمر في نفس الوقت 2 عندما يعبر مؤشر ستوكاستيك a بوف أو أقل من 80 أو 20 انتظر حتى تتحول أس إلى اللون األخضر األحمر، أدخل على نفس الحانة .1 عندما يعبر مؤشر ستوكاستيك فوق أو أقل من 80 أو 20، انتظر مؤشر ستوكاستيك لعبور 0 خط من AC.1 عندما يعبر مؤشر ستوكاستيك فوق أو أسفل 80 أو 20 ولكن أس لا تغيير اللون على الشمعة القادمة 2 عندما ستوكاستيك قد تتحرك بين 80 و 20.1 التجارة مع 3 الكثير مع وقف الخسارة 50 نقطة بعيدا 2 أخذ الربح على 1 لوط في 50 نقطة نقل وقف الخسارة إلى كسر حتى يكون 3 أخذ الربح على الكثير 2 في 100 نقطة 4 السماح لوط 3 تشغيل حتى ترى إشارة دخول المعاكس. لا تخرج إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر تحت 80 و 20 انتظر حتى عبور 0 خط أس ثم الخروج هذا مهم إذا كنت تريد للقبض على التحركات الكبيرة ل السابق 100 800 نقطة moves. Rationale وراء الإعداد أعلاه. 4 الرسم البياني هر يساعد في اصطياد التحركات الكبيرة 100-800 نقطة يمكن استخدام إطار زمني أصغر ولكن توقع التحركات أصغر للاستخدام السابق 30 الرسم البياني دقيقة لمدة 40- 50 نقطة يتحرك 2 أو يعطي فكرة عن الاتجاه الحالي عندما أو و أس نفس اللون ثم أنها تمثل قوية تري و أو يتفاعل ببطء إلى الاتجاه ثم أس 3 كما ذكر أس يشير إلى تغيير في الاتجاه أسرع من أو وبالتالي يوفر إشارات دخول وخروج جيدة أس هو في الواقع هو المؤشر الوحيد الذي يمكن أن تساعدك على الاقتراب من اللحاق قمم وقيعان 4 يعطي ستوكاستيك معلومات حول البيع المفرط و سعر الشراء الزائد مهم جدا في تحديد نقاط الدخول والخروج .1 لن تكون قادرا على التقاط كل خطوة 2 لن تكون قادرا على اختيار أعلى وأسفل 3 مؤشر ستوكاستيك يساعدنا على إيجاد تحركات كبيرة ويساعدنا على تحديد الأسواق الجانبية 4 عندما قضبان أس تصل إلى أقل من 20 أو فوق 80، وفي ذلك الوقت يعبر ستوشاستيك من أنها إشارة قوية. يمكنك الحصول على القالب والمؤشر. الخاتم نظام التداول سوبر بسيط. أبسط نظام التداول بسيطة. التجارة زميل التجار. وقد تم التداول في وسوق الأوراق المالية منذ عام 1980 وفوركس للسنوات القليلة الماضية انضمت مؤخرا ريسنتي بابيبيبس ووجدت بعض الأفكار الجيدة على هذا الموقع الذي عادة قرص للوصول إلى طريقة التداول. في المقابل، أنا أحب أن حصة السوبر نظام التداول بسيط الذي وجدت في منتدى آخر على منتدى آخر، والناس كانوا يستخدمون هذا النظام وجعل المال. أحاول الملاذ t حتى الآن، ولكن لقد مقلة العين المخططات ويبدو واعدة جدا. الغرض من هذا الموضوع هو إضافة والأفكار التي قد تحسن نظام مربحة بالفعل. أنا ذاهب لمحاولة العيش، للمرة الأولى، يوم الأحد. إنشاء الرسم البياني الأسبوعي الصفقات مكان 50 بيبس فوق أو أسفل إغلاق الأسبوع السابق استخدام ثابت 30 بيب توقف لا ربح الأهداف دعونا تشغيل التجارة لمدة أسبوع كامل وإغلاق خلال 30 دقيقة الأخيرة من السوق لهذا الأسبوع ميزة كبيرة من هذا النظام هو أنه في كثير من الأحيان فإن الاتجاه الأسبوعي تأسيس نفسها والبقاء في براعة من الاثنين أو الثلاثاء من جلسة التداول لهذا الأسبوع. السابقة الأسبوعية السابقة 1 9597 شراء 1 9647 البيع 1 9547. القاعدة التالية مختلفة قليلا عن معظم أنظمة التداول من هذا النمط. إذا تم تنفيذ الشراء، نقل بيع ما يصل إلى الأسابيع السابقة إغلاق 1 9597 في هذه الحالة. إذا كان سيل يتم تنفيذ عملية الشراء في الأسفل السابقة في هذه الحالة. 1 9597. تسمح هاتان القاعدتان بدخول أكثر قوة وإعجابا بعد فقدان الصفقات. يوصي الأسواق المتقلبة بالدولار الأمريكي الفرنك السويسري و غب أوسد، إلخ. يبلغ متوسط ​​هذا النظام حوالي 150 نقطة في الأسبوع في سوق غبب أوسد دون أي تدخل أنا مؤمن كبير أن معظم الناس على التجارة في السوق هذا النظام سوف يقلل من الصفقات الخاصة بك عن طريق طبيعتها جدا. تحريرها أخيرا 10-24-2009 في 09 15 صباحا. من قبل MATW2009.I مجرد القيام به مؤشر سريع على الرسم البياني الخاص بي لإظهار ما إذا كان شريط الأسبوعية يتحرك أكثر من 50 نقطة في كلا الاتجاهين على ما يبدو أنه حوالي 85 من الوقت، لذلك هذا يشير إلى أن معظم الوقت التجارة الأولى هو خسارة والثانية هي التي تجلب المال. على الرغم من ذلك، قد يكون قرص لتخطي التجارة الأولى وبمجرد تحرك السعر 50 نقطة في اتجاه واحد، ضع النظام المعارض في سعر فتح الأسبوع هذا سيحصل ضرب 85 من الوقت، وسوف تعمل على ه الثاني من الأسبوع إلا في سوق يتخلف حيث القواعد الأصلية تعطيك اثنين من الخسائر بدلا من one. Thanks مات للاختبار ومع ذلك أعتقد أن العامل الأكثر أهمية هو حيث أغلقت الأسعار الأسبوعية منح فرصة 85 للسوق تتحرك أكثر من 50 نقطة في أي من الاتجاهين مشجعة جدا ولكن العامل الأكثر أهمية هو حيث سعر إغلاق للأسبوع. هل كنت قادرا على اختبار النسبة المئوية للمرات أن السعر الأسبوعي يغلق أكثر من 80 نقطة من افتتاحها. هذا سوف اقول لكم بيرسيناتج من الوقت أن التجارة على الأقل يكسر حتى على افتراض أنك فقدت 30 نقطة على الجانب الآخر، إذا كنت لا تفقد 30 نقطة على الجانب الآخر، ثم كل ما تحتاجه هو خطوة 50 نقطة في اتجاه واحد إلى التعادل. سيكون أفضل اختبار لهذه الطريقة ما هو متوسط ​​نقاط النقط التي يغلق فيها السعر الأسبوعي من فتحه. هذا سيخبرك بما قد يبدو عليه متوسط ​​أرباحك. إذا كنت تعرف ما هو متوسط ​​ربحك، فافترض فقط أن كنت فقدت 30 بي بس على الجانب الآخر على الرغم من أنك قد لا تكون قد فقدت أي نقطة على الجانب الآخر لأنك قد لا تكون قد دخلت التجارة ومن ثم سوف تعرف ما هو متوسط ​​الربح الخاص بك يكون. ثم يمكنك اختبار عدد المرات التي يفوز التجارة يفقد ويضاعف ذلك بمتوسط ​​ربحك للحصول على عائد على حقوق الملكية. وبقدر ما يشير يور إلى اتخاذ جانب واحد فقط من التجارة بعد أن يتحرك 50 نقطة في الاتجاه الآخر لا أعرف الطريقة المثلى لتشغيله ولكن أود يكون يميل إلى اتخاذ كل من الصفقات لأنني لا تريد أن تفوت على التجارة الكبيرة. مي الميل هنا هو أن تلعب كل الصفقات لأن الفكرة الأساسية وراء هذا النظام هو محاولة لضرب التجارة بيج. إذا كنت ضرب تجارة كبيرة واحدة فقط في الشهر، وهذا يجب أن تشكل لمدة 3 أسابيع لوسنغ، إذا كنت حتى الحصول على أن العديد من الأسابيع الخاسرة. هل كنت قادرا على القيام بأي من الاختبارات المذكورة أعلاه. شكرا مات للاختبار ومع ذلك أعتقد أن العامل الأكثر أهمية هو حيث السعر الأسبوعي كلوسس منح 85 فرصة للسوق تتحرك أكثر من 50 ص إيبس في أي من الاتجاهين مشجعة جدا ولكن العامل الأكثر أهمية هو حيث يغلق السعر للأسبوع. هل كنت قادرا على اختبار النسبة المئوية للمرات أن السعر الأسبوعي يغلق أكثر من 80 نقطة من افتتاحه. هذا سوف اقول لكم بيرسيناتج من والوقت الذي التجارة على الأقل يفقد حتى على افتراض أنك فقدت 30 نقطة على الجانب الآخر، إذا كنت لا تفقد 30 نقطة على الجانب الآخر، ثم كل ما تحتاجه هو خطوة 50 نقطة في اتجاه واحد لكسر حتى. أفضل سيكون اختبار هذه الطريقة ما هو متوسط ​​نقاط النقط التي يغلق فيها السعر الأسبوعي من فتحه. هذا سيخبرك بما قد يبدو عليه متوسط ​​أرباحك. إذا كنت تعرف ما هو متوسط ​​ربحك، فافترض أنك فقدت 30 نقطة على الجانب الآخر على الرغم من أنك قد لا تكون قد فقدت أي نقطة على الجانب الآخر لأنك قد لا تكون قد دخلت التجارة ومن ثم سوف تعرف ما هو متوسط ​​الربح الخاص بك يكون. ثم يمكنك اختبار عدد المرات التي التجارة يفوز يفقد ويضاعف ذلك من قبلك متوسط ​​الربح للحصول على عائد على حقوق الملكية. بما أن نقطة اليورو حول اتخاذ جانب واحد فقط من التجارة بعد أن يتحرك 50 نقطة في الاتجاه الآخر لا أعرف الطريقة المثلى لتشغيله ولكن أنا سوف يميل إلى اتخاذ كل من تداولات لأنني لا أريد أن تفوت على التجارة الكبيرة. مي الميل هنا هو أن تلعب كل الصفقات لأن الفكرة الأساسية وراء هذا النظام هو محاولة لضرب التجارة بيج. إذا كنت ضرب تجارة كبيرة واحدة فقط في الشهر، وهذا ينبغي تعوض لمدة 3 أسابيع لوسنغ، إذا كنت حتى الحصول على أن العديد من الأسابيع الخاسرة. هل أنت قادرة على القيام بأي من الاختبارات أعلاه. أعمل على كابل منذ يناير 2008.100 من الحانات الأسبوعية تتحرك على الأقل 80 نقطة في أي اتجاه .85 أسبوعيا الحانات إغلاق أكثر من 80 نقطة من open. Average القيمة المطلقة من إغلاق من فتح اتخذت كما ماجستير على مدى ال 20 أسبوعا الماضية هو 175 نقطة. أخيرا أرسلت بواسطة MattW2009.I تعديل قواعد قليلا لسهولة الاختبار الخلفي وهذا هو ماذا أخرج مع. يستغرق وقتا طويلا على غبب أوسد إذا كان السعر يبدأ الأسبوع، قطرات بنسبة 50 ومن ثم يعيد سعر الافتتاح حتى الدخول في فتح الأسبوعي إغلاق التداول في نهاية الأسبوع مع وقف عند 30 نقطة دون فتح. النتائج هي الحد الأقصى أربعة خسائر على التوالي على مدى العامين الماضيين المتوسط ​​في الأسبوع عبر الفائزين والخاسرين و لا توجد صفقات 80 نقطة سيكون أعلى إذا قمت بخصم أي الصفقات، وربما حوالي 100 نقطة. ومع ذلك هناك بعض الافتراضات التي قدمت هنا مثل السعر تتجه بدقة وليس السياط لذلك أتوقع أن نرى نتائج أقل قليلا من هذا. ما نوع من الحانات هل تستخدم لاختبار this. Surely يمكنك ر تحديد ما إذا كنت قد توقفت باستخدام الأسبوعية أو اليومية أو كل ساعة bar. Did يمكنك استخدام 15 دقيقة الحانات أو أقل، من أجل أن ننظر إلى العمل خلال اليوم. هذا يبدو وكأنه إحصاءات جيدة إذا كنت قادرا على تحديد بدقة ما إذا كنت قد تم إيقاف out. Last تحريرها أخيرا 10-24-2009 في 05 38 PM. Here هي بعض الشهادات غير المرغوب فيها والحقيقية الأخيرة نقلت من قبل permission. Hi سينثيا، أريد أن أشكركم جدا الكثير الخاص بك بسيطة نظام التداول واي ليرة لبنانية أبدا نفس الشيء مرة أخرى بالنسبة لي لقد جعلت من السهل جدا لمحة على الرسوم البيانية هو كل ما لا يحتاج إلى مزيد من التحليل ومحاولة لمعرفة ذلك كان لي العديد من الرسوم البيانية إعداد مع مؤشرات مختلفة، وأجد أن أذهب أولا و وأخيرا إلى نظام بسيط الخاص بك، وسوف يتم حذف الرسوم البيانية مع المؤشرات الأخرى لقد أضفت الأسهم أما و شس الأبيض من نظام اللون الخاص بك مشفرة كما أنا أحبهم الكثير زائد زائد هو أشرطة الفيديو كبيرة كنت قد شملت التفسيرات الخاصة بك مع الرسوم البيانية يجعل كل شيء سوبر بسيطة انها مثالية شكرا لكم مرة أخرى Barbara. Thanks لهذا بسيط وممتاز اندلاع بسيط - بل هو مساعدة كبيرة للتجار وإذا كان لي أن أضيف - أكثر أنا استخدامه في هذه الأيام القليلة - كلما كان ذلك أفضل أعتقد فمن أهمية الإدخالات محددة بوضوح، زائدة توقف ومخارج هائلة - كما التجار فقط الذين عانوا من عدم استخدامها يمكن أن يشهد هذا هو نظام كبير - وبسعر معقول مع أطيب التحيات استير ليم. شكرا جزيلا لك لدعمكم الممتاز ، سينثيا أنت حتى الآن تعطيني الاستجابة والدعم الصادق بالمقارنة مع أي برامج أخرى اشتريتها قبل أن أستطيع أن أرى أخيرا الضوء الساطع في النفق الظلام الفوركس لأن النظام الجديد الخاص بك هو حقا هزاز المتداول مع جميع النقاط الخضراء في الاتجاه الصحيح سوف تنظر في اتخاذ دورة ماكس مرة واحدة يمكنني السيطرة على النظام الجديد الخاص بك أفضل قليلا فقط نأمل أن الانفجار المزيد من النقاط من التصحيحات شكرا مرة أخرى ويكون سعيد عيد الشكر روبرت T. Oh بلدي ولكن هذا هو نظام رائع نعم، أنا تحميلها نظام الأحد وبدأت التداول الاثنين لقد جعلت الحق في 500 بالفعل في يومين التداول مع 1 تجارة الكثير هذا هو مثل هذا النظام البسيط لاستخدام وتعليمات الفيديو الخاص بك رائع كل ما قلته عن النظام هو الحق على المال وهذا هو ذلك الكثير من المرح لاستخدام الآن أن أستطيع أن أرى بالضبط متى تحصل في ومتى للخروج أنا أفعل ما قلته من خلال النظر في أطول المخططات الإطار الزمني لتحديد الاتجاه ومن ثم النزول إلى أقصر وقت فرا لي للحصول على نقطة دخول والخروج عداد السرعة الخاص بك هو مذهل لقد حاولت استخدام معظم كل شيء كنت أوصي وكان مسرور جدا مع كل ما كنت قد استخدمت الحسابات التجريبية لمدة 1 1 2 سنوات مع القليل أو لا نجاح ثم ذهبت إلى الخاص بك موقع على شبكة الإنترنت وحاول ما أوصي و نجاح باهر، بدأت كسب المال على حسابي التجريبي عندما ذهبت إلى الحساب المباشر، نفس الشيء، وأنا جعلت المال كنت أعرف دائما كان هناك المال الذي سيجري في الفوركس، ولكن الآن ليس حلم ولكن واقع كل ما يمكنني قوله هو شكرا لك كثيرا كما هو الحال في وجدت صورة 5000 قطعة الفوركس رقصة شهدت اللغز الذي تصفه والآن يمكنني وضعه معا علامة A. وباختصار، برامج جديدة هي ممتازة هذه هي أنظمة يديرها يمكن بسهولة أن يكون المستخدم مبرمجة لتكون مبسطة أو معقدة كما انه رغبات الجميع هنا يتم تسميتهم سينثيا S من السهل الفوركس اندلاع الاتجاه تجارة بسيطة والمتقدمة Systems. I تم تداول الأسهم العادية لعدة عقود و سوق الفوركس لأكثر من سنة واحدة. وكلما كنت تستخدم إنديز الخاص بك، وأصبحت أرباحي أكثر فاحشة أصبح التداول من السهل جدا وغير تماما الإجهاد خالية. وقد اكتسبت بلدي المواد تداول الفوركس من كثير من الناس في جميع أنحاء العالم وقد ساعد معظم في طريقتهم الخاصة ومع ذلك، لا شيء وقد ساعدني بقدر ما سينثيا أنا لم أر هذا النظام الممتاز كما هو هذا لا يوجد موجود. لذلك، لها من السهل الفوركس اندلاع الاتجاه تجارة بسيطة وأنظمة متقدمة أرفع أنا ينصح بشدة لهم لأي شخص قصد على النجاح في تداول العملات الأجنبية سوف تحتاج إلى أي شيء آخر إلى جانب حساب الوساطة مع مت-4 التداول البرمجيات. جوهن براينت، مد متقاعد نشط جدا الفوركس تريدر. أنا أحب نظام التداول رمز اللون الخاص بك، وإذا قمت بفتح المرفقات سترى لماذا Analysis3 هو فقط غبب أوسد البيانات لإنشاء هذا الرسم البياني منذ أخذت جميع المعلومات الشخصية لا تتردد في استخدامه بأي طريقة كنت want. i ذهبت إلى ثينكفوريكس بناء على التوصية الخاصة بك وإعدام المعلقة لم يكن لدي أبدا ريكوت في جميع ثيس e trades. I فقط أدرجت نظام بسيط جديد الخاص بك على رأس رمز اللون و وويي أنا أفهم الآن كيف يعمل بشكل أفضل أنا نوع البصرية من الرجل أحب G - بقعة مع مؤشر الاختراق هو الصخور تجارة هو في الواقع متعة again. I وقد استردت كل خسائري لهذا العام و 500 بعيدا عن الاستيلاء في العام الماضي s الخسارة. أنا التجارة أكثر كل يوم وأبدا استخدام أي أكثر من 10 من حسابي التجارة وكل شهر وضعت هدفا لمضاعفة الحساب الذي يحدد حجم الكثير، عدد الصفقات التجارية، وأخذ الربح لكل تجارة الخ أجلس اليوم بعد ومراجعة الأيام السابقة الصفقات ومحاولة تحديد ما فعلت خطأ لفقدان التجارة الخاسرة من الانتظار للإشارة، والقفز في وقت مبكر جدا الخ، وأخطائي لا نظام ل وتحسين مهاراتي ومراجعة ما فعلت الحق في تعزيز عادات جيدة. أنا يمكن أن أشكر لكم بما فيه الكفاية وكنت متشككا جدا لأنني حاولت الكثير من الكراب النقي من هناك أن أبدا work. best التحيات ويمكن أن أشكر لك ما يكفي. النتائج مع كان نظام الاختراق الخاص بك كما هو متوقع جميع المعلومات والنظم التي تقترحها رائعة وتعمل بشكل جيد. كما شهادة لنظام الاختراق الخاص بك، وأنا لا تزال تينكيرينغ مع أزواج العملات والأطر الزمنية أزواج تقترح العمل بشكل جيد، كنت أبحث في كيفية استجابت نظام الاختراق لأحدث حركة الدولار الأسترالي أوسد الألوان تسليط الضوء حقا دخول موقف والخروج إذا كنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يؤدي المؤشر، والنتائج هي ممتازة. شكرا لكم على مساعدتكم المستمرة والدعم مع النظم والعروض والتوجيه. الامتثال، غراهام دي اشترى النظام الخاص بك بضعة أيام قبل، وأنا أريد أن أشكركم، لأنني جعلت المال في حسابي الحقيقي اشتريت كل من الأساسية والمتقدمة، ولكن أنا فقط استخدام الأساسية حتى الآن، ولقد تمكنت من كسب المال منه اعتدت الكثير الصغير ، من التوازن من 203 إلى 226، في يوم واحد فقط EI. I سعيد جدا مع بلدي شراء أنظمة بسيطة ومتقدمة أنا لم تتداول هذا الأسبوع بسبب ما أدركه كما سوق حجم منخفض جدا مع حركة قليلة عندما المنطقة الحمراء والمنطقة الزرقاء تظهر كوم بليتلي على كامل الشاشة، وتقول لي أي حجم وليس التجارة كما لدي خبرة قليلة جدا ما هي الحركة هناك، هو متفرقة و ويباساو لم أكن قد رأيت أنه من دون نظام بسيط متقدم. شهادات البريد الإلكتروني على ملف. الخالفات القانونية العروض الفريدة والسابقة لا تضمن النتائج المستقبلية الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن الشهادات قد لا تكون ممثلة لجميع تجارب العملاء الماضي الأداء والشهادات لا تشير بالضرورة أو ضمان المستقبل نجاح كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه الخاص. استكشاف أسرار نظام التداول الاتجاه البسيط اليوم. إزالة جناح الخاص بك من مؤشرات نظام بسيط اندلاع now. Your مجموعة خاصة من مؤشرات نظام اندلاع خاص يتم تحميلها بالفعل على قالب mt4 ل أنت سوف تكون على استعداد للتجارة والبدء في كسب المال في وقت قريب. أنا أعلم أنني يمكن أن تهمة 2000 لهذا النظام التجاري الذي يأتي مع مؤشرات نظام بسيط، قالب، دليل قوات الدفاع الشعبي وطن من أشرطة الفيديو والتدريب لقطات والدعم البريد الإلكتروني السريع الذي أنا توفر ولكن لن يكلفك 2000، أو حتى 1000 لا، ولا حتى 500، على الرغم من أن ذلك ق ر يجب أن يكون الشحن. 297 هو السعر العادي ولكن للحصول على سعر تمهيدية منخفضة، يمكنك شراء بطريقتين مختلفتين. فليكليكبانك فقط 97 مع ضمان استعادة الأموال 60 يوم، أو فقط 67 00 عبر باي بال مع عدم وجود ضمان استعادة الاموال يجب أن توافق على عدم طلب استرداد للحصول على خصم خاص ولكن لا تقلق، أنت ذاهب إلى الحب it. You يمكن اكتشاف أسرار اندلاع الاتجاه نظام بسيط للتجارة TODAY. Can ر الانتظار لمحاولة it. Here s كيفية ترتيب Now. If وتريد الأمن من 60 يوما ضمان استعادة الاموال، يرجى طلب للحصول على 97 عبر Clickbank. Would كنت ترغب في خصم خاص وتوافق على عدم طلب استرداد. انقر على زر باي بال أدناه لطلب فقط 67 00. وتوافق على عدم طلب استرداد، وانها s الخاص أرخص. لا تقلق، سوف تحب نظام التداول. هنا s كيفية ترتيب now. what يحدث إذا كنت لا رر الآن. يمكن أن تضاعف السعر غدا. يمكنك كسب المال اليوم هذا هو لا خوف التداول. الحصول عليه الآن وأنا لا تزال تقدم سعر تمهيدية منخفضة. أشرطة التدريب فيد يتم تضمين نظام التشغيل مع دعم لقطات tipsations. Quick دعم البريد الإلكتروني 7 أيام في الأسبوع. يتم تحميل القالب مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها. الشموع هي لون مشفرة لذلك كنت التجارة وفقا ل color. None من المؤشرات تتخلف وإعادة الطلاء فقط في شريط الأسعار الحالي. وتتراكم فترات واضحة للابقاء لكم من التداول whipsaws. You سوف تتعلم كيفية التجارة باستخدام التقلبات لأسرع الأرباح. المخارج ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون. في 1 ساعة، 4 ساعة أو الرسم البياني اليومي، ومراقبة الصفقات الخاصة بك لمدة 5 دقائق فقط أربع مرات كل يوم. الآن التداول يمكن أن يكون متعة أنا في إزالة جدية من trading. This ليس نظام تداول الأخبار، على الرغم من أن يمكنك التجارة أخبار الأحداث معها، كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي وهو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون وتقلب. لا حاجة لحساب حساب بدء التداول في حساب سنتا مع 100. فقط هذا ليس نظام التحوط ويمكن تداولها مع الوساطة الأمريكية. عمل مع أي وسيط mt4، ولكن أقول لكم من أنا التجارة e مع. إذا كنت لا تبيع اليوم، قد ننسى بلدي نظام بسيط اندلاع والمحاكم إلى نتائج التداول سيئة القديمة الخاصة بك لا تدع أن يحدث ذلك لك. الذهاب قدما والنظام الآن وأنا أعلم أنك ليرة لبنانية تكون سعيدا فعلتم. هنا s كيفية ترتيب الآن للحصول على أفضل سعر فقط 67 00 عن طريق باي بال مع موافقتك على عدم طلب استرداد. مخصصة لنجاح التداول الخاص بك. اليوم تداول الفوركس Team. A مجتمعة 55 عاما من الخبرة في التداول في العقود الآجلة، خيارات الأسهم و forex. PS النظام الآن عن طريق باي بال لقفل في أفضل الأسعار سوف ليرة لبنانية نرى من أي وقت مضى ونحن واثقون من أنك سوف الحب هذا النظام التجاري. بس دون الانتظار للحصول على خالية من الناحية المالية مساعدة مكافحة الركود العالمي وإنقاذ عائلتك بدء كسب المال هذا الاسبوع. Super بسيطة System. This أنظمة تستند بحتة على قائمة على المؤشرات للمساعدة في تحديد توقيت لدخول السوق إشارة إلى إدخال. سوف سوبر إشارة تعطيك إشارة كثيرة عند دخول التجارة، وسوف ينبهك عدة مرات ولكن نضع في اعتبارنا ذلك هو لتمكنك من معرفة للحصول على استعداد وليس ل إن تر على الفور. سوف خط الخط تغيير اللون عندما يتحول إلى لون آخر، قد ترغب في إدخال ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تتأكد من الانتظار عندما يشكل خط زاوية جيدة مثل 30 درجة أو أكثر ثم وهذا هو اتجاه قوي أرون لا تغيير الإعداد من 20 إلى 50 كيفية استخدام هذا هو عندما يكون أي خط الاتجاه يسير، وهذا هو المتوسطات إشارة. المحاكاة أخرى مع خط الإشارة سوف تعطيك ماسد كبير على chart. Enter السوق فقط عندما ستوكاستيك يتحول اللون، تأكد مؤشر آخر توافق على القيام بذلك. هنا هي لقطات الشاشة. تحميل المؤشرات إشارة ستوكاستيك اللون سوبر إشارة.03-10-2009، 07 26 AM. Join تاريخ مارس 2009.thx كل ما عليك القيام به الآن هو لتحميل الملفات الخاصة بك. 03-10-2009، 08 28 AM. Join ديت فب 2009. سألقي نظرة على هذا النظام شكرا لك على نشر أريستو 03-23-2009، 07 53 AM. Join ديت مار 2009. شكرا للطريقة i، ليرة لبنانية محاولة هذا السبب تبدو أسهل ومربحة بالنسبة لي. 03-24-2009، 09 54 AM. Join تاريخ مارس 2009. أين يمكنني العثور على تعليمات حول كيفية إعداده 0.03-31-20 09، 03 10 بيإم. جوين ديت أوج 2008. هل استخدم أي شخص هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي كيف يتم ذلك 04-04-2009، 04 54 بيإم. جوين تاريخ نوفمبر 2006. أي شخص يستخدم هذه الإستراتيجية في العرض المباشر أو التجريبي 04-04 -2009، 06 23 بيإم. جوين ديت أوج 2008. جربه على العرض التجريبي لأول مرة لتعتاد عليه 04-04-2009، 05 19 AM. Join تاريخ سيب 2008.I آم كرياتور أوف ذي سيستم.05-08-2009 ، 11 43 AM. Join ديت ماي 2009. أوريجينالي بوستيد بي ariesto. This أنظمة تستند بحتة على قائمة على مؤشرات للمساعدة في تحديد توقيت لدخول السوق إشارة إلى input. Super إشارة تعطيك إشارة كثيرة عند دخول التجارة، فإنه سوف ينبهك عدة مرات ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنها لتمكنك من معرفة للحصول على استعداد وعدم الدخول على الفور. سوف خط الخط تغيير اللون عندما يتحول إلى لون آخر، قد ترغب في إدخال ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تكون على يقين من الانتظار عندما يشكل خط زاوية جيدة مثل 30 درجة أو أكثر ثم وهذا هو اتجاه قوي أرون لا تغيير الإعداد من 20 إلى 50 كيفية استخدام هذا هو عندما أي خط الاتجاه ينخفض، وهذا هو آخر سوف المتوسطات المتحركة مع خط إشارة تعطيك ماسد كبير على chart. Inter السوق فقط عندما ستوكاستيك يتحول اللون، تأكد من مؤشر آخر توافق على القيام بذلك. هنا لقطات الشاشة. تحميل المؤشرات إشارة ستوكاستيك اللون سوبر إشارة.

No comments:

Post a Comment